تحضيرات على أعلى مستوى لنقل أعداد غفيرة من الجماهير المغربية إلى الكوت ديفوار

زنقة 20 الرياضية

علم موقع Rue20 الرياضية، أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيترأس اجتماعا على أعلى مستوى لتوفير رحلات جوية للجماهير المغربية إلى الكوت ديفوار ، لمساندة اسود الأطلس في كاس أفريقيا.

و حسب ما وصل إلى علم زنقة 20 الرياضية ، فإن جامعة الكرة و الخطوط الملكية المغربية ستوفر رحلات نحو مدينة سان بيدرو التي ستحتضن مباريات الأسود في دور المجموعات، بأثمنة مشجعة واستثنائية، لتشجيع الأسود في منافسات كأس أمم افريقيا 2024.

- Advertisement -

وكشف مصدر مطلع للموقع، أن اتفاقا ثلاثيا يتم تحضيره بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والخطوط الملكية المغربية، لنقل الجماهير المغربية الى الكوت ديفوار لتشجيع المنتخب الوطني المغربي.

وسيتم تخصيص عدة رحلات مباشرة، بسعة إجمالية تبلغ آلاف المقاعد، بسعر ثابت مدعوم شامل جميع الرسوم (ذهابا وإيابا) في الدرجة الاقتصادية، إضافة إلى الرحلات اليومية المباشرة بين مدينتي الدار البيضاء وابيدجان.

و تنتظر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مدّها بالرقم النهائي للتذاكر التي سيخصّصها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للجماهير المغربية، لعدم تكرار الاختلالات التي عرفها توافد الجماهير في مونديال قطر.

و يرتقب أن تعلن جامعة الكرة عن أثمنة مغرية لتشجيع أسود الأطلس باتفاق مع الخطوط الملكية المغربية، لن تتجاوز 3000 درهم ذهابا و إيابا من المغرب الى الكوت ديفوار ، بشرط التوفّر على الدفتر الصحي والتلقيحات اللازمة.

وحسب مصادر الموقع فإن العدد المتوقع للجماهير التي ستحضر مباريات الدور الأول للمنتخب المغربي قد تصل 5 آلاف مشجع ، لترتفع بالضعف في القادم من الأدوار.

- Advertisement -

وأبدت الجماهير المغربية سعادتها لتدخل جامعة الكرة من أجل تسهيل عملية تنقّل الجماهير المغربية إلى الكوت ديفوار، وتشجيعهم على السفر بأعداد مهمّة من أجل الوقوف إلى جانب النخبة الوطنية في نهائيات كأس أفريقيا.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيفتتح دور المجموعات بلقاء تنزانيا يوم الأربعاء 17 يناير 2024 ، وفي المباراة الثانية سيواجه كونغو الديمقراطية يوم الأحد 21 يناير 2024 ، وسيلتقي زامبيا في المباراة الثالثة يوم الأربعاء 24 يناير 2024.

- Advertisement -
    مقالات ذات صلة

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    - Advertisment -

    صوت وصورة