هازارد: أنا أفضل من رونالدو وميسي الوحيد الذي يتفوق علي

زنقة 20 الرياضية

قال إدين هازارد، النجم السابق لفريقي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم وتشيلسي الإنجليزي، إنه أفضل بكثير من البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي الحالي.

وكان هزارد اعتزل اللعب في سن 33 في الوقت الذي يواصل فيه رونالدو اللعب بقميص فريق النصر السعودي، رغم بلوغه سن 39 سنة.

- Advertisement -

وأضاف هازارد قائلا: “كريستيانو كلاعب أكبر مني لكن فيما يتعلق بكرة القدم الغريزية (المعتمدة على الموهبة)، لا أعتقد أنه أفضل مني، ربما نيمار أفضل”.

وأبرز هازارد إن الوحيد الذي يقر بأفضليته عليه هو ليونيل ميسي، النجم السابق لفريق إف سي برشلونة الإسباني، والذي قال إنه موهوب بالفطرة وحقق أشياء كثيرة بسبب موهبته الكروية.

وبخصوص النظام الغذائي الخاص قال هازارد إنه لم يكن يراقب ما يأكله، مشيرا إلى أنه لم يكن بمقدوره اتباع نظام غذائي صارم طيلة 16 سنة التي قضاها على ملاعب الكرة.

واعترف هزارد أن اللعب حتى سن الأربعين كما فعل رونالدو، يتطلب الالتزام بنظام غذائي صارم، إلا أنه أقر في الوقت نفسه إنه لا يمكنه أن يكون مثله وإنه من عشاق المتعة.

ورد هازارد على سؤال بخصوص إمكانية محاكاته لتجربة رونالدو، إنه لا يقبل ذلك، وتابع قائلا: “هل تريدني أن أبقى بعد التدريب في الحمام البارد لمدة ساعة؟ لا يمكن أفضل البقاء مع أصدقائي لعب الورق وقضاء الوقت مع أطفالي في الحديقة، هذا هو التعافي بالنسبة لي لو كنت مثل كرييتسانو رونالدو لاحترقت”.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة