سيميوني يضع بلال الخنوس نصب عينيه لضمه لنادي اتلتيكو مدرد

زنقة 20. الرياضية – الرباط

يسعى نادي أتلتيكو مدريد بقيادة دييغو سيميوني إلى ضم لاعب خط وسط المنتخب الوطني المغربي، بلال الخنوس، في السوق الشتوية.

و يهدف أتلتيكو مدريد للبحث عن لاهل شاب يمكنه مسايرة مشروع إعادة بناء الفريق وفق مشروع سيميوني والتنافس على أعلى المستويات.

- Advertisement -

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المتخصصة، عن تخطيط المدرب الأرجنتيني، للتعاقد مع الشاب المغربي الواعد، لربط الإتصال مع اللاعب و ناديه البلجيكي “خينك”.

الصحيقة الكتلانية، شددت على أن “روخي بلانكوس” يتابع عن كثب تألق النجم المغربي ذو 19 عاماً بالدوري البلجيكي، بعدما أصبح أحد أهم اللاعبين بالدوري المحلي.

وستكون نهائيات كأس أمم أفريقيا مناسبة واعدة لبروز النجم المغربي مع التوافد الكبير لكبار مبعوثي الأندية الأوربية لمتابعة النجوم الأفارقة الصاعدة.

و إختار المركز الدولي للدراسات الرياضية، المعرف اختصارا بـ”CIES”، بلال الخنوس، اللاعب الدولي المغربي في فريق جينك البلجيكي، من بين أبرز اللاعبين الشباب الصاعدين في العالم في أبريل 2023.

من بين 200 لاعب شاب في 75 بطولة احترافية حول العالم، تم اختيار قائمة مصغرة مكونة من 20 لاعبا، اعتبرهم المركز الدولي للدراسات الرياضية “CIES”، أفضل اللاعبين الصاعدين في العالم.

- Advertisement -

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اعتبر، في منشور له، بلال الخنوس، “واحد من ألمع الأسماء الصاعدة في سماء الكرة العربية والعالمية”، مضيفا: “بلال الخنوس، في عمر الـ18، يُثبت أنه قادر على تحمل المسؤولية واللعب مع منتخب المغرب”.

وبلال الخنوس شارك مع المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة في النسخة السابعة للبطولة العربية التي أقيمت في مصر، في الفترة الممتدة ما بين 20 يوليوز و6 غشت 2022.

- Advertisement -
    مقالات ذات صلة

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    - Advertisment -

    صوت وصورة