مصريون يشيدون بنصير مزراوي الذي رفض العودة إلى ميونيخ ويطلقون النار على محمد صلاح

زنقة 20 الرياضية

أكدت تقارير صحفية ، على تمسك نصير مزراوي لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني ونجم المنتخب المغربي، بالبقاء في صفوف المنتخب وعدم ترك المعسكر بسبب الإصابة.

وتعرض مزراوي إلى إصابة بمزق في العضلة تمنعه لحد الآن من المشاركة مع أسود الأطلس في مباريات أمم إفريقيا الجارية بكوت ديفوار 2023.

- Advertisement -

ووفقًا لذات التقارير، فإن نادي بايرن ميونخ يصر على استعادة نصير مزراوي من أجل اكتمال علاجه في الجناح الطبي للفريق البافاري، لكن أبدى اللاعب رفضه التام لترك معسكر المنتخب الوطني ، مشددًا على طلبه السابق بإرسال الطاقم الطبي لمتابعة الحالة الصحية له.

و أوردت ذات التقارير ، أن رفض اللاعب حظى بتأييد الناخب الوطني وليد الركراكي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إذ رفضوا التفريط في اللاعب، طالما تسمح لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بتواجد اللاعب في معسكر منتخب بلاده.

قرار مزراوي أثار إشادة الجمهور والإعلام المصري ، الذي شن هجوما لاذعا على لاعبهم محمد صلاح الذي قرر مغادرة معسكر المنتخب المصري و العودة لليفربول لاستكمال العلاج.

وأعلن الاتحاد المصري أمس عودة صلاح إلى إنجلترا لاستكمال العلاج في ليفربول، على أن يعود لمنتخب مصر حال تأهله لنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

قرار صلاح أثار جدلا كبيرا في مصر ، حيث شنت قنوات تلفزية و لاعبين سابقين هجوما حادا على محمد صلاح ووصفوه بالمتخاذل و الخائن.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة