قرار يصدم الرجاء ويهدد تأهيل لاعبيه الجدد

زنقة 20 الرياضية

رفضت العصبة الإحترافية لكرة القدم، تأهيل اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم الفريق الأخضر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وطالبات العصبة الاحترافية الرجاء بأداء نزاع ملفين آخرين قبل السماح له بتأهيل اللاعبين الجدد الذين ضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وأبرزهم البوليفي أبريغو والكونغولي هيرفي غاي.
وكان الرجاء أدى مجموعة من النزاعات لرفع عقوبة القيد الخاصة بفترة الانتقالات الشتوية أبرزها نزاعه السابق مع لاعبه الليبيري ويلسون قبل تفاجئه بقرار العصبة الاحترافية التي طلبت منه ايضا أداء النزاع الخاص بملفي اللاعبين محمود بنحليب ويوسف غرب.

وكان الرجاء قرر الطعن في قرار غرفة التحكيم الرياضي، لإلغاء مسطرة صرف النظر، التي اعتمدتها الغرفة والخاصة بملفي بنحليب وغرب.و

- Advertisement -

قال مصدر موثوق، إن الرجاء استغرب قرار العصبة الاحترافية باعتبار إن مسؤوليتها عقدوا اجتماعا رسميا مع نظرائهم بالعصبة الاحترافية واطلعوا خلاله على ملفات النزاعات الواجب أداءها دون أن تشمل ملفي بنحليب وغرب، مضيفا إنه تم توثيق محضر رسمي للاجتماع المذكور وما نص عليه.

ووضع قرار العصبة الرجاء في موقف محرج ما قد يهدد بأزمة بين المؤسستين إذ يطالب الرجاء بتأهيل لاعبيه الجدد في الوقت الذي تصر فيه العصبة على ضرورة أداء ملفي بنحليب وغرب

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة