الوداد والفتح.. قمة مباريات اليوم الأول من الجولة 16 من منافسات البطولة

زنقة 20 الرياضية

تعود عجلة منافسات البطولة الوطنية للدوران اليوم الأربعاء بعد إقصاء المنتخب الوطني لكرة القدم، من دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2023.

ويشهد اليوم الأول من مباريات الجولة 16 إجراء خمس مباريات أبرزها مباراة القمة التي ستجمع الفتح الرياضي بضيفه الوداد بملعب الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط.

- Advertisement -

ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية، إذ يطمح الفتح لتحسين ترتيبه بعد سلسلة نتائج سلبية حصدها الفريق في مرحلة الذهاب، شأنه شأن الوداد الذي ابتعد عن صدارة البطولة الوطنية بثماني نقاط بسبب سوء نتائجه.

ويتسلح الوداد بمجموعة من اللاعبين الجدد الذين ضمهم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في الوقت الذي لم يقدم فيه الفريق الرباطي على تعاقدات كثيرة.

ويرحل اتحاد طنجة إلى مدينة المحمدية لمواجهة النادي الرياضي السالمي.

ويسعى اتحاد طنجة المتقل بالمشاكل لتحقيق نتيجة إيجابية ووقف نزيف نقاطه خلال مرحلة الذهاب في الوقت الذي يسعى فيه النادي السالمي لتحسين ترتيبه.

ويصعب التكهن بنتيجة المباراة التي يحل فيها اتحاد تواركة ضيفا على نهضة الزمامرة بسبب قرب المستوى بين الفريقين وتقارب ترتيبهما في سبورة الترتيب.

- Advertisement -

ويستضيف حسنية أكادير، المنتشي بثلاثة انتصارات متتالية فريق أولمبيك آسفي في مباراة سيسعى كل فريق فيها للظفر بنقاطها علما إن مباراة الذهاب التي جمعتهما انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتختم مباريات اليوم الأول من الجولة 16 بالمباراة التي يستضيف فيها المغرب التطواني فريق المغرب الفاسي، علما إن الفريق الفاسي عاش مشاكل كثيرة قبل تنقله لمدينة تطوان، بعدما كانت حافلته مهددة بالحجز من قبل إحدى مراكز التدريب إضافة إلى عجز الفريق عن توفير مصاريف تنقله إلى مدينة تطوان.

 

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة