مبابي يقود باريس سان جيرمان للفوز على خارج أرضه ومواصلة صدارة الدوري الفرنسي

زنقة 20. الرياضية – الرباط

واصل المهاجم الدولي كيليان مبابي هوايته التهديفية عندما دخل بديلا في الشوط الثاني وسجل الهدف الثاني لفريقه باريس سان جرمان في مرمة مضيفه نانت 2-0 أمس السبت على ملعب “لابوجوار” برسم الدورة الثانية والعشرين من بطولة فرنسا لكرة القدم.

وسجل مبابي الهدف الثاني بعد 16 دقيقة من دخوله مكان الدولي الإسباني ماركو أسنسيو من ضربة جزاء (د62) رافعا رصيده إلى 21 هدفا في صدارة لائحة الهدافين، بعدما افتتح المدافع الدولي لوكاس هرنانديز التسجيل في الدقيقة 60.

- Advertisement -

وأبقى المدرب الإسباني لنادي باريس سان جرمان لويس أنريكي على مبابي، م سج ل الهدف الأول في مرمى ريال سوسييداد الاسباني (2-0) في ذهاب ثمن نهاية دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء على ملعب بارك دي برانس، على دكة البدلاء. واختار أنريكي الدولي راندال كولو مواني، لاعب نانت السابق، لخلافة بطل العالم 2018.

كما فض ل أنريكي الإبقاء أيضا على جناحه الأيمن الأساسي الدولي عثمان ديمبيليه على دكة البدلاء ودفع بالإسباني ماركو أسنسيو الذي لعب بديلا في المباراة ضد ريال سوسييداد الإسباني في ذهاب ثمن نهاية مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحقق باريس سان جرمان فوزه الثالث على التوالي والسادس عشر في الدوري هذا الموسم رافعا رصيده إلى 53 نقطة، مبتعدا مؤقتا بفارق 14 نقطة عن مطارده المباشر نيس الذي يحل ضيفا على رينس اليوم الأحد.

- Advertisement -
    مقالات ذات صلة

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    - Advertisment -

    صوت وصورة