ترخيص يتسبب في ظروف قاسية لنهضة بركان ببوتسوانا

زنقة 20 الرياضية

توقفت رحلة فريق نهضة بركان لكرة القدم، بمطار غوربون عاصمة بوتسوانا التي توقفت فيها الرحلة المشتركة التي أقلت الفريق البركاني إلى جانب الوداد الرياضي لخوض مبارتين ضمن مسابقتي عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسافر نهضة بركان والوداد إلى بوتسوانا التي يواجه فيها الوداد فريق جوانينغ جلاكسي البوتسواني لحساب الجولة الخامسة من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية في حين كان مفروضا أن يواصل فريق نهضة بركان مساره إلى جنوب افريقيا لخوض المباراة التي تجمعها بسيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي ضمن مسابقة كأس “الكاف”.

- Advertisement -

وتفاجئ مسؤولو نهضة بركان بتعذر إتمام رحلة سفرهم إلى جنوب افريقيا بسبب عدم حصول الطائرة التي أقلتهم على رخصة خاصة تتيح لهم دخول الاراضي الجنوب إفريقية.

ويعاني الفريق البركاني حسب تصريح لرئيسه حكيم بنعبد الله من ظروف صعبة بمطار مدينة غوربون.

وقال بنعبد الله إن الفريق البركاني تعذر عليه توفير وجبة الغذاء للاعبيه بسبب سوء الخدمات بمطار غوربون.

ويبحث الفريق البركاني عن حل يتيح له مواصلة رحلته لجنوب افريقيا لخوض مباراته أمام سيخوخون يونايتد والمقررة يوم الأحد المقبل.

وكان الوداد عانى من الوضع نفسه بعدما تعذر عليه السفر لبوتسوانا يوم الأربعاء الماضي رفقة الفريق البركاني بسبب عدم حصوله الطائرة التي أقلته إلى جانب نهضة بركان على رخصة تتيح لها النزول بالاراضي البوتسوانية في وقت مبكر.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة