الفتح يلجأ للطاس ضد قرار فيفا في ملف غاي لاعب الرجاء

زنقة 20 الرياضية

قرر فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، الطعن في الحكم الصادر  لفائدة لاعبه السابق هيرفي غاي واللاعب الحالي لفريق الرجاء الرياضي، والذي قضى بفسخ عقده مع الفريق الرباطي من جانب واحد مع إلزام الفتح بأداء كافة مستحقاته المالية العالقة في أجل أقصاه 45 يوما.

وقرر الفتح اللجوء، لدة محكمة التحكيم الرياضي “طاس”، بعد أن أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم قرارا يلزم الفريق الرباطي بأداء حوالي 140 مليون لفائدة اللاعب المذكور.

- Advertisement -

ويصر الفتح الرباطي على الدفاع عن موقفه رغم فسخ اللاعب لعقده والحصول على حكم لصالحه بأداء الفتح لجميع مستحقاته المنصوص عليها في العقد، إذ يعتبر الفريق الرباطي أنه كان ملتزم بأداء مستحقات لاعبه في وقتها المحدد.

وفي الوقت الذي يطالب الرجاء بتأهيل هيرفي لحمل قميص الفريق الأخضر، بعد التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية، يواصل الفتح  دفاعه عن موقفه، ما سيعقد مهمة في تأهيله للعب للرجاء.

ورفض اللاعب المذكور كل محاولات مسؤولي الفتح بإيجاد تسوية ودية لمشكلته من أجل تمكينه للانتقال إلى الرجاء الرياضي، إذ طلب مسؤولو الفريق الرباطي وساطة من الرئيس الرجاوي محمد بودريقة، غير أن كل المحاولات باءت بالفشل.

ويصر مسؤولو الفتح على أن الفريق كان يؤدي كافة مستحقات اللاعب هيرفي غاي، وأن الخطأ الذي ارتكبه مسؤولوه هو عدم تقديم دفوعات في نزاعه معه في أجل أقصاه 15 يوما.

 

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة