خطأ يمنع الوداد من استئناف حكم صادر ضده لوالتر بواليا

زنقة 20 الرياضية

لن يكون متاحا لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم،  الطعن في قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الصادر لفائدة الكونغولي والتر بواليا، من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم ، والقاضي بحصوله على 250 مليون سنتيم، لدى محكمة التحكيم الرياضي “طاس”.

وسيعتذر على الوداد الطعن في قرار “فيفا” لدى محكمة التحكيم الرياضية بعد أن تجاوز  الآجال المسموح به لذلك.

- Advertisement -

وينص القرار الصادر على الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنح الوداد 21 يوما للطعن في القرار لدى محكمة التحكيم الرياضي، غير أن الفريق الأحمر لم يتقدم بالاستئناف داخل المدة المذكورة.

ويحاول الوداد إيجاد حل ودي مع اللاعب بإقناعه بالتنازل عن جزء من مستحقاته المالية، مقابل الحصول على المبلغ المتفق عليه، لتفادي عقوبة المنع من التعاقدات الصيفية.
وسيكون لزاما على الوداد إيجاد حل مع اللاعب قبل نهاية الشهر الحالي، على اعتبار أنه سيشارك الموسم المقبل في النسخة الثانية لسوبر الإفريقي، وكأس العالم للأندية.
وتفرض الفيفا والكاف على الأندية المشاركة في المنافسات الخارجية ضرورة أداء جميع الأحكام النهائية الصادرة ضدها، قبل نهاية شهر مارس، من أجل تقديم ملف مشاركتها خالي من أية نزاعات.
وحصل بواليا على حكم لصالحه بقيمة 250 مليون سنتيم، بعد أن وقع عقدا مع الوداد الرياضي، قبل تراجع الوداد عن تفعيله، بعد فشل صفقة انتقال مهاجمه السابق جونيور صامبو إلى الدوري السعودي.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة