“الماص” يستعين بمفوض قضائى ضد مدرب الأولمبيين

زنقة 20 الرياضية

استعان فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، بمفوض قضائي ضد طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، لإثبات غيابه عن المباراة التي فاز فيها الفريق أمس الأحد أمام اتحاد طنجة، برسم الجولة 23 من الدوري الاحترافي، باعتباره ما يزال مدربا للفريق الفاسي بما أنه لم يفسخ العقد الذي يريده به.

واضطر المغرب الفاسي إلى الاستعانة بمفوض قضائي حضر إلى فندق إقامة اللاعبين والطاقم التقني، لإثبات غياب السكيتيوي، بعد أن رفض الأخير فسخ عقده مع الفريق الفاسي بشكل ودي.

- Advertisement -

وطالب السكتيوي بالحصول على ما يفوق 120 مليون سنتيم والتي تمثل المستحقات العالقة بذمة الفريق قبل فسخ عقده رغم تعاقدت مع  الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للإشراف على تدريب المنتخب الأولمبي.

وتعذر على المغرب الفاسي تأهيل مدربه الجديد عبد الحي بن سلطان بسبب عدم فسخ عقد السكتيوي رسميا ما حال دون جلوسه في كرسي احتياط الفريق أمام اتحاد طنجة أمس السبت.

وسيضطر المغرب الفاسي في حال عدم التواصل إلى اتفاق نهائي إلى فسخ عقد السكيتيوي من جانب واحد، لدفعه إلى اللجوء إلى لجنة نزاعات العصبة الاحترافية لكرة القدم واعتباره متغيبا عن تداريب الفريق حسب مصدر موثوق بالفريق.

 

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة