هذه هي الشركات الراعية للمنتخبات الأفريقية المشاركة في كأس أفريقيا بالكوت دفوار ضمنها شركة مغربية

زنقة 20. الرياضية – الرباط

مع قرب إنطلاق نهائيات كأس أمم أفريقيا في الكوت دفوار، إكتملت صورة المنتخبات المشاركة في جوانب عقود الرعاية والشركات المنتجة التي ستكون مرافقاً لوجستياً للمنتخبات.

المنتخب الوطني المغربي، جدد عقد رعايته مع شركة “بوما” الألمانية الشهيرة، بعقد جديد يضاعف العقد المالي السابق، بعد الإنجاز التاريخي في مونديال قطر، مع توسيع قاعدة الإنتاج لكافة المنتخبات الوطنية بكافة فئاتها.

- Advertisement -

شركات مغربية لصناعة الألبسة تدخل بدورها غمار الرعاية لمنتخبات قارية، في مناسبة يتابعها ملايين الجمهور عبر العالم.

وترعى شركة “AB Sport” المغربية التي تملك مقراً بمدينة طنجة، منتخب موريتانيا الأول، والذي سيشارك في نهائيات كأس أمم أفريقيا بالكوت دفوار.

الى ذلك، تسيطر شركة “بوما” الألمانية على عقود رعاية أقوى المنتخبات الأفريقية، على رأسها المغرب، مصر، الكوت دفوار، السينغال.

من جهة أخرى، ترعى شركة “نايكي” الأمريكية، منتخباً وحيداً في القارة هو منتخب نيجيريا، بينما ترعى شركة “أديداس” الألمانية منتخب الجزائر.

شركة “كاپا” الإيطالية ترعى بدورها منتخباً وحيداً في أفريقيا، هو المنتخب التونسي، بينما ترعى شركة “أومبرو” البريطانية، منتخباً وحيداً بدورها، هو منتخب ليسوطو.

- Advertisement -

شركة “لو كوك سبورتيف” الفرنسية، بدورها ترعى منتخب وحيد في أفريقيا هو المنتخب الجنوب أفريقي.

الى ذلك، ترعى شركات أخرى بقية المنتخبات الأفريقية (الصغيرة) المشاركة فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكوت دفوار، وهي في أغلبها شركات دولية ناشئة ولا تملك صيتاً كبيراً في عالم الرعاية.

- Advertisement -
    مقالات ذات صلة

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    - Advertisment -

    صوت وصورة