“قبلة” الرئيس وشبهة فساد الاتحاد الإسباني ترجحان كفة المغرب لاستضافة نهائى كأس العالم

زنقة 20 الرياضية

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن تخوفها من خسارة شرف استضافة المباراة النهائية لنيل لقب كأس العالم سنة 2030 والتي ينظمها المغرب وإسبانيا والبرتغال.

وينحصر التنافس على استضافة المباراة النهائية لنيل لقب كأس العالم 2030 بين المغرب واسبانيا بعد انسحاب البرتغال الطرف المنظم الثالث.

- Advertisement -

وعزت وسائل الإعلام الإسبانية تخوفها من خسارة شرف تنظيم المباراة النهائية لنيل لقب كأس العالم الخاص بنسخة 2030 إلى الأزمة الكبيرة التي يعيشها الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تزامنا مع الجهود التي تبذلها الدبلوماسية الرياضية المغربية لإقناع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لمنح المملكة المغربية شرف تنظيم النهائي على الملعب الجديد بضواحي مدينة الدارالبيضاء، والذي سيتسع لحوالي 115 ألف متفرج.

وتوقعت وكالة الأنباء “إيفي”  أن يتضرر طلب إسبانيا لتنظيم المباراة النهائية، بسبب الأزمة التي تشهدها أروقة الجامعة الاسبانية لكرة القدم.

وكانت الشرطة داهمت، الأربعاء الماضي، مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم ومواقع عدة، في إطار تحقيق في مزاعم فساد وجرائم متنوعة، وفق ما أفادت به وكالة “فرانس برس” استنادا إلى مصادر قضائية.

وينضاف مشكل شبهة الفساد بالاتحاد الإسبانؤ إلى فضيحة “قُبلة” رئيس الاتحاد الإسباني السابق للاعبة منتخب إسبانيا النسائي أثناء حفل تسليم كأس العالم للفريق الإسباني.

ويتخوف الأعلام الإسباني من أن تلقي الفضائح المذكورة بظلالها على رغبة إسبانيا في تنظيم المباراة النهاىية لكأس العالم 2030.

- Advertisement -
    مقالات ذات صلة

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    - Advertisment -

    صوت وصورة