تألق حكيمي يبعد رسميا برشلونة عن نهائيات كأس العالم 2025

زنقة 20 الرياضية

تأكد بشكل رسمي، غياب فريق إف سي  برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن منافسات مونديال الأندية 2025 بنسخته الجديدة والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقا.

وبن يشارك برشلونة في النسخة المقبلة لنهائيات كأس العالم ىلأندية، بعدما ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي، أمس الثلاثاء، عقب خسارته من باريس سان جيرمان، بنتيجة (4-1)، علما بأنه فاز ذهابا بنتيجة (3-2).

- Advertisement -

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة لم يودع دوري أبطال أوروبا فقط، بل سيغيب أيضا عن بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الجديدة التي تضم 32 فريقا.

وكان  برشلونة مطالبا بالتأهل إلى الدور نصف النهائي، بعد خروج أتلتيكو مدريد من نفس الدور على يد بوروسيا دورتموند عقب خسارته ب (5-4) في مجموع المباراتين.

وكان أتلتيكو مدريد متقدما بفارق 6 نقاط على برشلونة (77 مقابل 71) وفقا لنتائج الفريقين في النسخ الأربع الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، ما كان سيتيح للفريق الكتالوني فرصة تجاوزه في عدد النقاط في حال تأهله إلى دور نصف النهائي.

وضمنت أندية مانشستر سيتي وتشيلسي وإنتر ميلان وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند ويوفنتوس وبورتو وبنفيكا المشاركة في البطولة التي ستقام في 2025.

 

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة