الدكيك: سنخوض مباراة ليبيا بالجدية المطلوبة

زنقة 20 الرياضية

قال هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات إنه يحترم كثيرا المنتخب الليبي منافس المنتخب الوطني في دور نصف نهائي كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها مدينة الرباط.

ويواجه منتخب الصالات غذا الجمعة نظيره الليبي لحساب نصف نهائى كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة لحسم التأهل للمباراة النهائية علما أن طرفا النهائي سيضمنان مسبقا التأهل لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها أزبكستان.

- Advertisement -

وأبرز الدكيك في الندوة الصحافية التي عقدها اليوم الخميس للحديث عن المباراة أمام المنتخب الليبي إن المجموعة التي يقودها ستخوضها بالجدية المطلوبة لتحقيق النتيجة المرجوة.

وشدد الدكيك على أم لاعبيه لم يستفيدوا من الراحة باعم انتهاء دور المجموعات مشيرا إلى أنهم ومع توالي المباريات تحسن أداءهم وتجاوزا ما اسماه رغبة البدايات بعد التأقلم مع أجواء القاعة والجماهير التي تحج لمناصرتهم.

وتابع الدكيك على أن مكانة المنتخب ال كتب لا تعني عدم إمكانية هزيمتهم أمام المنتخب الليبي مبرزا إن الإستهانة بالمنتخب المنافس قد يعقد مهمة اسود الصالات.

وختم الدكيك حديثه بالإشارة إلى أنه ومنذ فترة يتشغل لتطوير اداء المنتخب الوطني للمنافسة على المستوى الدولي الا أن كامل تركيزه في الوقت الراهن ينصب على إعداد منتخب يمكنه التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة