بيريز رئيس الريال يعتذر لجامعة الكرة بخصوص طلب السكتيوي

زنقة 20 الرياضية

اعتذر فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن الاستجابة لطلب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص ابراهيم دياز لاعب الفريق الملكي والذي طلب طارق السكتيوي مدرب المنتخب الوطني الأولمبي في وقت سابق الاستعانة بخدماته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تحتضنها مدينة باريس الفرنسية في يوليوز المقبل.

وقالت مصادر موثوقة إن جامعة الكرة ربطت اتصالات بفريق ريال مدريد لطلب الترخيص لدياز بالمشاركة رفقة المنتخب الوطني  الأولمبي باعتبار إن دياز لن يشارك في اي مسابقة قارية بخلاف باقي لاعبي الريال الذين سيخوضون مسابقتي كوبا امريكا وكأس أمم أوروبا.

- Advertisement -

وكان الريال أعلن في وقت سابق إن اللاعبين الذين سيشاركون في مسابقتي كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا لم يسمح لهم بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية وهو ما ينطبق على دياز الذي لن يخوض أي من المسابقتين.

ورغم أن دياز لن تكون له اي التزامات في الفترة الصيفية باستثناء خوض مبارتين رفقة المنتخب الوطني الأول في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 فإن فريق ريال مدريد رفض الترخيص له بدعم المنتخب الوطني الأولمبي بحجة عدم رغبته في التعرض للإرهاق والاستفادة من عطلته الصيفية ليكون جاهزا لمنافسات الموسم الكروي المقبل.

 

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة