رحيمي: سأواصل الحلم لتحقيق طموحاتي

زنقة 20 الرياضية

تحدث سفيان رحيمي لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، عن مسار فريقه العين الإماراتي ضمن مسابقة عصبة الأبطال الآسيوية التي نجح في التتويج بها بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب فريق يوكوهاما الياباني بخمسة أهداف لهدف.

وأبرز رحيمي في حوار مع القناة الرسمية للمنتخب تل كني لكرة القدم إن فرقه لم يكن مرشحا للظفر باللقب بالنظر لقيمة الأندية المنافسة مضيفا إنه نجح في التفوق على أندية كبيرة مثل النصر والهلال السعوديين.

- Advertisement -

وأشاد رحيمي بدور الجماهير المغربية التي ساندته إلى جانب فريقه في المباراة النهائية مضيفا إن ما يقارب 1500 مشجع مغربي انتقلوا لملعب الشيخ هزاع بن زايد لمناصرتهم.

وبخصوص سر تألقه ابرز رحيمي إنه ومنذ أن كان لاعبا للرجاء كان دائما يحلم بتحقيق أشياء عديدة مضيفا إنه سيواصل الحلم لبلوغ مجموعة من الإنجازات.

وتوجه رحيمي بالشكر لوليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني مضيفا أنه دعمه إلى جانب رشيد بن محمود مساعده الأول ليستعيد مستواه وليعود للدفاع عن ألوان المنتخب الوطني.

وأثنى رحيمي على تألق اللاعبين المغاربة المحترفين سواء في آسيا او أوروبا إضافة إلى إفريقيا وأمريكا اللاتينية.

ونفى رحيمي وجود اي مشاكل بالمنتخب الوطني مضيفا إن غياب الفعالية عن المهاجمين مرده الضغط الذي يعاني منه اللاعبون من طرف الجماهير المغربية.

- Advertisement -

وفي ما يلي الحوار كاملا

 

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة