كفاراتسخيليا: تحدثت إلى رونالدو وفزت عليه إنه أفضل يوم في حياتي

زنقة 20 الرياضية

كشف النجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، لاعب فريق نابولي الإيطالي لكرة القدم، ونجم منتخب جيورجيا كواليس حديثه مع كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي قبل المباراة التي جمعت منتخبي بلديهما والتي  انتهت بفوز جورجيا  بهدفين دون رد، في بطولة الأمم الأوروبية 2024 التي تحتضنها تلكانيا.

وقال كفاراتسخيليا في تصريحات عقب المباراة: ” لقد حصلت على قميص كريستيانو، والآن نحن في ثمن النهائي، إنه أفضل يوم في حياة الجمهور الجورجي، صنعنا التاريخ اليوم، لم يكن يصدق أي أحد أننا سنفعلها”.

- Advertisement -

وأضاف: “لا أعتقد أن هناك من كان يظن أننا سنهزم البرتغال، لكن هذا يظهر مدى قوتنا، سعينا خلف الفرصة وحققنا ما كنا تطمح إليه”.

واستطرد اللاعب” التقيت برونالدو قبل المباراة، ما فعله لم يخطر ببالي، لقد جاء وتحدث إليّ، وتمنى لي التوفيق، كريستيانو لاعب رائع وشخص عظيم في الملعب وخارجه، أحترمه بشدة فهو من أفضل لاعبي العالم، ما فعله معي شيء مذهل، وبكل أمانة هذا ساعدنا على الإيمان بأنفسنا أكثر”.

وبخصوص مواجهة إسبانيا في ثمن النهائي، قال” نحترم إسبانيا بشدة، نعرف الخصم الذي ينتظرنا، سبق لنا مواجهته عدة مرات، إنه واحد من أقوى المنتخبات مثل البرتغال، لكن اليوم أظهرنا قدرتنا على الانتصار أمام أي منافس، واليورو ليس بها خصم سهل، سنقدم كل ما لدينا للظهور بأفضل شكل، سنقاتل للانتصار”.

 

- Advertisement -
    مقالات ذات صلة

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    - Advertisment -

    صوت وصورة