عجلة البطولة تعود للدوران وتنذر بموسم حارق بين كبار الأندية الوطنية

زنقة 20 الرياضية

تنطلق غذا الجمعة منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم، الخاصة بالموسم الكروي 2024/2025.

وتنذر منافسات بطولة الموسم الكروي المقبل بموسم حارق بين كبار الأندية الوطنية المرشحة للمنافسة على لقب البطولة الوطنية وأبرزها أندية الوداد ونهضة بركان والرجاء والجيش الملكي.

- Advertisement -

وبادرت الأندية المذكورة لإبرام تعاقدات كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لضمان تقوية صفوفها وتكوين فريق تنافسي يمكنه المنافسة على لقب البطولة الوطنية.

ويتصدر  فريق الوداد الرياضي قائمة الأندية التي أبرمت عدة تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بما يقارب 15 لاعبا علما إن الفريق الأحمر يواصل مفاوضة لاعبين آخرين.

وإلى جانب اللاعبين الذين ضمهم الوداد او يواصل مفاوضتهم اختار مسؤولو الفريق الأحمر برئاسة هشام أيت منا، التعاقد مع طاقم تدريبي جنوب إفريقي يقوده المدرب رولاني موكوينا.

ويبرز اسم فريق الرجاء الرياضي حامل لقب البطولة الوطنية كواحد من الأندية الوطنية التي تتطلع إلى المنافسة على لقب البطولة الوطنية الذي توج به الموسم الكروي المقبل.

وضم الرجاء أيضا مجموعة من اللاعبين لتقوية ترسانته البشرية بعدما غادره مجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

- Advertisement -

واختار الرجاء تعويض مدربه السابق الألماني جوزيف زينباور بالبوسني روسمير سفيكو، الذي سيتولى مهمة قيادة الفريق للحفاظ على لقبي كأس العرش والبطولة اللذان توج بهما الموسم الماضي.

من جانبه اختار فريق الجيش الملكي المدرسة البولندية لقيادة الفريق بعد التعاقد مع المدرب تشيسلاف مينشيفيتش لتدريبه خلفا للتونسي نصر الدين نابي.

وضم الجيش مجموعة من اللاعبين لتعزيز صفوفه خصوصا ان ان الفريق اختار تسريح مجموعة من اللاعبين بعد نهاية الموسم الكروي الماضي.

واختار فريق نهضة بركان من جانبه الاستقرار التقني بعد تجديد الثقة في مدربه التونسي معين الشعباني الذي سيدرب الفريق خلال الموسم الكروي الجاري.

وضم نهضة بركان بدوره مجموعة من اللاعبين الأحرار بعد نهاية عقودهم مع انديتهم السابقة.

ويتوقع أن يشهد الموسم الكروي المقبل منافسة محتدمة بين الأندية المذكورة للتتويج بلقب البطولة الوطنية.

وبالمقابل تواجه مجموعة من الأندية صعوبات في تأهيل لاعبيها الجدد بسبب مشاكل مالية ما ينذر بصعوبة موسمها الكروي.

 

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة