تن هاغ يرد على انتقادات رونالدو

زنقة 20 الرياضية

رَدَّ إريك تن هاغ المدرب الهولندي لمانشستر يونايتد الإنجليزي على الانتقادات التي وجهها له لاعبه السابق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلاً إن أفضل لاعب في العالم خمس مرات “بعيد عن مانشستر”.

والعلاقة بين الرجلين ليست جيدة على الإطلاق، إذ قرّر رونالدو إنهاء مغامرته الثانية في يونايتد والانتقال إلى الدوري السعودي بداية 2023 للدفاع عن ألوان النصر بسبب خلاف مع الهولندي.

- Advertisement -

وعاد قائد البرتغال البالغ من العمر 39 عاماً لمهاجمة المدرب الهولندي هذا الأسبوع، قائلاً في حلقة من بودكاست “ريو فرديناند يُقدّم” إنّ “مانشستر يحتاج إلى إعادة بناء كلّ شيء، في رأيي”.

وأضاف: “المدرب يقول إنّه لا يمكنهم المنافسة للفوز بالدوري ودوري الأبطال. كمدرب لمانشستر يونايتد، لا يمكنك أن تقول إنك لن تقاتل للفوز بالدوري أو دوري الأبطال”.

واحتل فريق “الشياطين الحمر” المركز الثامن في الدوري في الموسم الماضي، وهو أدنى ترتيب له منذ عام 1990، كما ودّع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

ويعتقد رونالدو أنّ ناديه السابق يحتاج إلى تغييرات جذرية، لكنه يرى أنّ تن هاغ يجب ألّا يستبعد الفوز بالبطولات الكبيرة في الوقت عينه.

بعد الفوز بلقبي كأس إنكلترا وكأس الرابطة، قال تن هاغ إنّه “واثق تماماً” من الفوز بالمزيد من الألقاب، لكنه أشار أيضاً إلى أنّ فريقه “لا يزال بعيداً” عن أن يكون جاهزاً للفوز بلقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ الموسم الأخير للمدرب الاسكتلندي أليكس فيرغسون عام 2013.

- Advertisement -
- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة