المسرار: نتطلع للتأهل أمام بنما دون إصابات

 

قال سفيان المسرار، عميد المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات، أن أسود الفوت صال يتطلعون  لحسم التأهل أمام بنما في المباراة التي تجمعهما يوم غذ الخميس لحساب الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم بأوزبكستان.

وأبرز المسرار في تصريحات صحافية، أن المنتخب الوطني سيواجه منتخب بنما الذي ينتمي للمدرسة الأمريكية ويلعب بأسلوب مغاير لمنتخب طاجكيستان، متوقعا أن يلعب المنتخب المذكور آخر أوراقه بعد هزيمته في المباراة الأولى أمام منتخب البرتغال بعشرة أهداف لهدف.

- Advertisement -

وشدد المسرار على أن هشام الدكيك ، مدرب المنتخب الوطني اشتغل على مجموعة من الأشياء قبل المباراة متمنيا أن لا يخسر المنتخب الوطني لاعبين آخرين بعد الإصابة التي تعرض لها عثمان الإدريسي والتي انهت مشواره رفقة أسود الصالات، وعدم جاهزية سفيان بوريط.

وذكر عميد المنتخب الوطني أن المنتخب البنمي يمتاز بالبنيات الجسمانية القوية، مضيفا إن الأهم بالنسبة لهم هو الفوز وحسم التأهل قبل مواجهة المنتخب البرتغالي في المباراة الأخيرة عن دورة المجموعات.

وتأسف المسرار لإصابة زملاءه بالمنتخب الوطني مضيفا إنهم سيواصلون دعم أسود الفوت صال، متمنيا أن تساندهم الجماهير المغربية خلال المباراة المقبلة.

- Advertisement -
    مقالات ذات صلة

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    - Advertisment -

    صوت وصورة