الدكيك لـزنقة20 الرياضية: إصابة الإدريسي قضاء وقدر

زنقة 20 الرياضية

أعرب هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة (الفوت صال)، عن ثقته في جاهزية أسود الصالات قبل المباراة الحاسمة ضد منتخب بنما ضمن نهائيات كأس العالم للفوت صال.

وعلق الدكيك في تصريح لموقع “زنقة 20 الرياضية”، على الإصابة التي تعرض لها عثمان الإدريسي، لاعب المنتخب الوطني أمام طاجيكستان والتي أنهت مساره رفقة أسود الصالة، مضيفا أن “هذا النوع من الإصابات هو جزء من اللعبة ولا يمكن تجنبه، وتابع قائلا: “بالفعل، أي لاعب يتعرض للإصابة سيكون لذلك تأثير، لكن هذا قضاء الله وقدره”.

- Advertisement -

وأشار الدكيك إلى أنه كان يخطط لاستخدام ثلاث مجموعات من اللاعبين خلال المباراة، ولكن مع غياب بعض اللاعبين الأساسيين، سيضطر إلى اللعب بمجموعتين فقط من أجل الحفاظ على النسق البدني للفريق.

وأكد المتحدث ذاته، أن “المباراة ضد بنما ستكون صعبة للغاية لأنها الفرصة الأخيرة لبنما لتجنب الإقصاء من البطولة، مما يعني أن الفريق البنمي سيبذل كل جهوده لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وأضاف مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة (الفوتسال)، أن “القوانين في كأس العالم للفوتسال لا تسمح بإجراء تغييرات على قائمة اللاعبين بعد بداية البطولة، وبالتالي يجب التكيف مع الظروف الراهنة. وقال: “اللائحة تبقى مغلقة بعد انطلاق البطولة، وهذا ينطبق على جميع المنتخبات، وليس فقط على فريقنا”.

ورغم هذه الصعوبات، عبر الدكيك عن تفاؤله بقدرة الفريق على التأهل للدور الثاني، مشيراً إلى أن الأجواء داخل الفريق إيجابية. وأعرب عن أمله في استعادة اللاعب بوريط في الوقت المناسب، لأنه يعتبر إضافة مهمة للفريق.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة