الطاير: الضغط المتقدم سبب فوزنا على الرجاء

زنقة 20 الرياضية

هنأ هلال الطاير، مدرب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، لاعبيه عقب الفوز على فريق الرجاء الرياضي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء لحساب مؤجل الجولة الثانية من منافسات البطولة الوطنية.

وأبرز الطاير إن فوز اتحاد طنجة على الرجاء يزكي نتيجة الفوز التي حققها الفريق في الجولة الأولى على فريق حسنية أكادير، مضيفا إنه درس جيدا أسلوب لعب الرجاء وأنه كان يعي جيدا أن مفتاح اللعب عند الفريق المنافس هو الحارس الزنيتي وهو ما دفعه لتوجيه تعليمات للاعبيه للقيام بضغط متقدم ومنع خروج الكرة.

- Advertisement -

وشدد الطاير على أنه كان يدرك أن الفوز على الرجاء لن يتأتى لفريقه إلا خلال الشوط الأول من المباراة بسبب تخوفه من تراجع المخزون البدني للاعبين وهو ما دفعه إلى مطالبة لاعبيه بضرورة محاولة تأمين نتيجة الفوز خلال النصف ساعة الأولى من المباراة، مضيفا إنه وخلال الشوط الثاني من المباراة عمد إلى إخراج مهاجم وتعزيز خط وسط ميدان الفريق وإيقاف لاعبي أجنحة الرجاء الرياضي.

وختم الطاير حديثه قائلا: “أرغمنا الرجاء على لعب الكرات العرضية، الحارس بدر الدين بن عاشور الذي اعتبره أحسن لاعب في المباراة، نجح في التصدي لكل محاولاتهم، وحده الهدف جاء في لحظة سهو”.

 

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة