عمروش الجزائري مدرب تنزانيا يتراجع عن تصريحاته: المغرب أفضل منتخبات العالم.. هل الذي يفوز على البرازيل يتفوق بالحظ طبعاً لا

زنقة 20 الرياضية | عبد الرحيم المسكاوي| تصوير : محمد أربعي

قال الجزائري عادل عمروش مدرب منتخب تنزانيا، إن تنزانيا ستواجه المنتخب المغربي الذي يصنف من أحسن المنتخبات العالمية، حيث يتوفر على لاعبين ومدرب يتمتع بفكر تكتيكي ويشتغلون بشكل منظم، وهذه كلمة حق أقولها.

وأضاف عمروش، في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الثلاثاء قبل مواجهة المنتخب المغربي غدا الأربعاء برسم نهائيات كأس إفريقيا بالكوت الديفوار، أن “إنجازات المنتخب المغربي تتحدث عنه حيث أنه وصل إلى هذه المرتبة العالمية بإمكانياته وليس بشئ آخر”.

- Advertisement -

ونفا عمروش أن “يكون قد صرح في وقت سابق أن يكون المنتخب المغربي يفوز بالحظ أو بتصريحات ضد المسؤولين الرياضيين المغاربة”، مشددا على أن “لا أحد يستطيع محو تاريخ المنتخب المغربي “.

وأضاف أن “نتائج المنتخب المغربي هي ترد على كل الأسئلة.. هل المنتخب الذي يفوز على البرازيل يفوز بالحظ طبعا لا بل بإمكانياته وتاريخه شاهد على ذلك”.

يشار إلى أن الجزائري عادل عمروش، مدرب المنتخب التنزاني، خرج بتصريحات غريبة قبل مواجهة المنتخب المغربي غدا الأربعاء في أمم إفريقيا بكوت ديفوار، حيث اتهم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالكولسة واختيار الحكام والتحكم في مواقيت المباريات، وفق زعمه.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة