مانشستر يونايتد مشيداً بأمرابط : هاد سبع مكاينش بحالو

زنقة 20 الرياضية

أشاد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بتألق وقتالية سفيان أمرابط  في مباراة المنتخب المغربي أمام تنزانيا، التي انتهت بفوز الأسود بـ3 أهداف لـ0، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان الكوت ديفوار 2023”.

وكتب نادي مانشستر يونايتد على صفحته بالأنستغرام تعليق على تألق أمرابط في المباراة “هاد سبع مكاينش بحالو” ..مرفوقا برابط الموقع الرسمي للنادي يتحدث عن إنجاز أمرابط في المباراة.

- Advertisement -

وقال النادي أن سفيان أمرابط  وقع على “بداية إيجابية” مع الأسود في كأس إفريقيا، باعتماده على “صلابة” دفاعية ساهمت، حسب النادي الإنجليزي، في “السيطرة على وسط الملعب، حيث كان عنصره الدفاعي الأوحد في ظل خطة لعب 4-1-4-1، التي اعتمد عليها المدرب وليد الركراكي”.

وتابع النادي الإنجليزي في تقرير له عن أمرابط في موقعه الرسمي: “تولى أمرابط الواجبات الدفاعية في وسط ملعب أسود الأطلس، تاركا الخماسي الهجومي حكيم زياش وعز الدين أوناحي وسليم أملاح والزلزولي بجانب المهاجم الصريح يوسف النصيري، يصول ويجول في الثلث الدفاعي للمنتخب التنزاني”.

وقدم مانشستر إحصائيات تقنية عن اللاعب سفيان أمرابط، مبرزا: “لمس سفيان الكرة 70 مرة، ليكون ثالث أكثر لاعبي المغرب لمسا للكرة بعد أشرف حكيمي ونايف أكرد، وتمريراته كانت صحيحة ساعدت المغرب على فرض استحواذه، حيث مرر الكرة 63 مرة بنسبة تمرير صحيح بلغت 95%”.

وأشار مانشستر إلى أن لاعبه المغربي تمكن من الفوز في مواجهة فردية وحيدة أمام تنزانيا، نجح خلالها في المرور بالكرة من منافسه، وقام بـ3 تدخلات صحيحة من أصل 4، ليكون أكثر لاعبي المغرب اعتراضا للكرة.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة