أولمبيك آسفي يستنكر تحكيم مبارياته ضمن منافسات البطولة

زنقة 20 الرياضية

نشر فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم بيانا استنكاريا ضد ما أسماه الأخطاء التحكيمية التي تطال الفريق خلال الموسم الكروي الجاري.

وأبرز أولمبيك آسفي إن الفريق كان ضحية أخطاء تحكيمية في مباريات أمام أندية الرجاء الرياضي والفتح واتحاد طنجة وأخيرا أمام فريق الجيش الملكي.

- Advertisement -

وشدد الفريق على أنه لا يمكنه تحمل وزر الأخطاء التحكيمية والتحجج بأنها أخطاء بشرية ما يؤثر سلبا على نفسية لاعبيه.

وطالب أولمبيك آسفي من المسؤولين بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية و اللجنة التنسيقية و اللجنة المركزية للتحكيم و المديرية الوطنية للتحكيم إعطاء موضوع الأخطاء التحكيمية أهمية بالغة للحد منها  بما يخدم مصالح الكرة المغربية و تسويق منتوج راقي في ظل المنافسة الشريفة.

وفي ما يلي البيان كاملا:

يعلن المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم عن شجبه و إستنكاره البالغ لما يتعرض النادي من أخطاء و هفوات تحكيمية تمس النادي في الجوهر و تعصف بالمجهودات التي يبذلها في إطار المساهمة في تخليق الممارسة الكروية والتنافس الشريف إذ لا يمكن بأي حال من الأحوال ان يتحمل النادي وزر أخطاء الحكام و القول بأنها أخطاء بشرية، و لم ينجو الفريق في كل دورة من ظلم تحكيمي و كما انتهى الموسم الماضي في آخر دورة نستقبل الموسم الجديد على نفس الوثيرة مما كان له الأثر السلبي على نفوس اللاعبين و كأن هذه الأخطاء أصبحت لازمة بحق النادي.
إن القرارات التحكيمية التي سجلت في مباريات الرجاء ، اتحاد طنجة و الفتح و أخيرا مباراة الجيش الملكي أثارت إستغراب الجميع، و لعل أبرزها مباراة الدورة الثامنة أمام الجيش الملكي و حرمان الفريق من ضربة جزاء واضحة، وهذه التصرفات تمس في العمق المستوى الذي أضحى عليه التحكيم رغم المبادرات الجديدة التي مست جسم التحكيم من تجديد النخب و الكفاءات و التي جعلتنا نستبشر خيرا بموسم يختلف عن سابقيه.
إن نادي أولمبيك أسفي لكرة القدم و أمام هذه الوضعية يطالب من المسؤولين بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية و اللجنة التنسيقية و اللجنة المركزية للتحكيم و المديرية الوطنية للتحكيم لاعطاء هذا الموضوع أهمية بالغة للحد من هذه التصرفات لأننا جميعا في مركب واحد و همنا الأساسي خدمة الكرة المغربية و تسويق منتوج راقي في ظل المنافسة الشريفة.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة