الأسود يباشرون تحضيراتهم لهايتي بأطالنطا

زنقة 20 الرياضية

حطت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم،، الرحال أمس الإثنين بمدينة أطالنطا الأمريكية لخوض المباراة التي تجمعه غذا الأربعاء بمنتخب هايتي لحساب الجولة الثالثة من نهائيات كأس العالم 2026.

وخاض الأسود حصة تدريبية بملاعب جامعة كينيساو ستيت، بمشاركة جميع اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة، حيث مكنت الطاقم التقني تحت قيادة المدرب السيد محمد وهبي، من مواصلة العمل على الاسترجاع الطراوة البدنية والتحضير للاستحقاق المقبل.

- Advertisement -

ويحتل المنتخب الوطني الرتبة الثانية ضمن مجموعته بأربعة نقاط مناصفة مع منتخب البرازيل الذي يتفوق بفارق الأهداف

- Advertisement -
    مقالات ذات صلة

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    - Advertisment -

    صوت وصورة