البنزرتي يشيد بلاعبي الوداد وينتقد توقيت مباراته أمام جوانينغ جلاكسي

زنقة 20 الرياضية

أثنى التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، على أداء لاعبيه بعد نهاية المباراة، التي فاز فيها الفريق الأحمر أمس السبت على جوانينغ جلاكسي البوتسواني لحساب الجولة الخامسة من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

وأكد البنزرتي في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة  أن تحقيق الفوز  في الظروف المناخية التي لعبت فيها  وأجواء التنقل إلى بوتسوانا   يعد إنجازا للمجموعة الودادية .

- Advertisement -

وأضاف مدرب الوداد إن لاعبيه كانوا يدركون أن لا خيار لهم غير الفوز  من أجل الابقاء على حظوظهم لبلوغ دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا مشيرا إلى أنهم حققوا المبتغى ونجحوا في العودة بالنقاط الثلاث من بوتسوانا .

وشدد شيخ المدربين، إنه عقب تسجيل الوداد الرياضي هدف التقدم في الشوط الأول، أنه كان لزاما على لاعبيه عدم  التفريط في هذه النتيجة، وهو ما يفسر تراجعهم للدفاع  خلال النصف الثاني من المواجهة.

وانتقد البنزرتي برمجة المباراة انطلاقا من الساعة الثانية زوالا في بلد يعرف ارتفاع درجة الحرارة بما أنها أجريت في حرارة بلغت درجتها 37 درجة.

يشار إلى أن الوداد سيكون ملزما بالفوز في المباراة الأخيرة التي يستضيف فيها فريق أسيك ميموزا الإيفواري وانتظار تعثر فريق سيمبا التنزاني أمام فريق جوانينغ جلاكسي.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة