الجامعة تكشف برنامج مباريات ثمن نهائي كأس العرش

زنقة 20 الرياضية – معاذ الكص

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن برنامج مباريات دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش بعد إجراء غالبية مباريات دور سدس عشر النهائي التي اسفرت عن تأهل 14 فريقا في انتظار التعرف على الفريقين اللذان سيكملان عقد الفرق المؤهلة بدور ثمن النهائي.

وتجرى اليوم المباراة التي تجمع بين بريق الوداد الرياضي وضيفه شباب السوالم الرياضي لحساب دور سدس عشر نهائي المنافسة المذكورة على أن تجرى مباراة القمة عن الدور نفسه بين نهضة بركان والجيش الملكي في وقت لاحق.

- Advertisement -

وتجرى يوم الاربعاء المقبل مبارتان ستجمع أولاهما بين فريقي مولودية وجدة والراسينغ البيضاوي في الوقت الذي ستجمع فيه المباراة الثانية بين فريقي اتحاد أمل تزنيت ومنافسه أولمبيك الدشيرة.

وتواصل المباريات يوم الخميس المقبل بالمباراة التي تجمع شباب الفتح البيضاوي بفريق المغرب الفاسي والمقررة على أرضية ملعب الأب جيكو في الوقت الذي يرحل فيه في اليوم نفسه فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي لمواجهة فريق حسنية أكادير.

ويستضيف أولمبيك خريبكة منافسه الاتحاد الرياضي التركي يوم الجمعة المقبل في الوقت الذي يواجه فيه الرجاء الرياضي منافسه شباب المحمدية يوم السبت الذي يليه.

وتختتم مباريات دور ثمن نهائي كأس العرش يوم الأحد المقبل بالمباراة التي يستضيف فيها فريق المغرب التطواني الفائز من المباراة التي ستجمع بين فريقي الوداد وشباب السوالم الرياضي اليوم الأحد.

وستحدد الجامعة في وقت لاحق تاريخ المباراة التي ستجمع بين الفائز من المباراة التي ستجمع بين فريقي نهضة بركان والجيش الملكي وفريق نهضة الزمامرة.

- Advertisement -

وأجلت الجامعة مباراة نهضة بركان والجيش الملكي بسبب التزام نهضة بركان بخوض المباراة التي تجمعه اليوم الأحد بفريق ابو سليم الليبي لحساب ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

 

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة