الجباري لاعب أتلتيكو مدريد: لم أتردد لحظة في اختيار الأسود ودياز ربح كبير

زنقة 20 الرياضية

أعرب سليم الجباري، لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، عن سعادته بحمل قميص المنتخب الوطني الأولمبي.

وأعرب الجباري في تصريح لصحيفة آس الإسبانية عن آخره واعتزازه بمغربيات مشيرا إلى أنه كان واضحا في الاختيار بين المنتخب الوطني المغربي والإسباني بعد تلقيه دعوة من كلا المنتخبين.

- Advertisement -

ووجه طارق السكتيوي مدرب المنتخب الوطني الأولمبي الدعوة الجباري للمشاركة في التجمع الإعدادي الذي يخوضه الأولمبيون في مارس الجاري ويواجه خلاله منتخبي اوكرانيا وويلز.

وشدد سليم على أنه يعتز بمغربيته وجد سعيد بحب المغاربة له ودعمهم له مشيرا إلى أنه كان واضحا بشأن قرارها بخصوص تمثيل قميص بلد أجداده واللعب المنتخب الوطني الأول.

وتابع سليم قائلا:” اللعب للمنتخب الوطني الأول حلم بالنسبة لي، إذا ما نجحت في لعب دقائق اكثر بقميص الفريق الأول لأتلتيكو مدريد أظن أنني سأحظى بفرصة اللعب للمنتخب الأول.

وعاد الجباري للحديث عن انجاز المنتخب الوطني لكرة القدم، ببلوغه دور نصف نهائى كأس العالم 2022 بقطر، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني وبعد الإنجاز الذي حققه قادر على بلوغ مراحل أفضل والتراويح مستقبلا

وأبدى الجباري رأيه بخصوص اختيار ابراهيم دياز لاعب ريال مدريد حمل قميص المنتخب الوطني المغربي، مشيرا إلى أنه لاعب مميز ومن الجيد أن يضم المنتخب الوطني لاعبين من قيمته.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة