الدكيك: سنعتمد تنظيما دفاعيا للفوز على البرازيل

زنقة 20 الرياضية

شدد هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، على أهمية الروح القتالية في الملعب والثقة في النفس كعاملين أساسيين لترجيح كفة أسود الصالات، خلال المباراة التي تجمعهم يوم غذ الأحد بمنتخب البرازيل لحساب دور ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024، التي تحتضنها أوزبكستان وتمتد إلى غاية السادس من أكتوبر المقبل.

وقال الدكيك على هامش الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب الوطني أن الجانب التقني لن يكون لوحده كافيا في هذه المباراة، مع تسديده على ضرورة القتالية على أرض الملعب وإلى التنظيم الدفاعي المحكم.

- Advertisement -

وأبرز الدكيك أنه يدرك قيمة المنتخب  المنافس، مضيفا  أن المباراة ضد البرازيل حاسمة وسيخضوها لاعبوه لدخول التاريخ من أبوابه الواسعة، وبلوغ دور نصف النهائي.

وشدد الدكيك على أن منتخب الفوت صال سيواجه أفضل منتخب في العالم في الوقت الراهن مذكرا بأن البرازيل هو بطل العالم في خمس نسخ، هو واحد من أربع منتخبات فازت بكأس العالم حتى الآن، ويقدم أداء جيدا في النسخة الجارية.

وتأسف الدكيك بغيتي مجموعة من اللاعبين بسبب الإصابات وتابع قائلا: “مع وجود فريق مكتمل كان الوضع سيبدو مختلفا بالتأكيد، لقد لعبنا مباراة ودية ضد البرازيل مكتملي الصفوف وتركنا انطباعا جيدا “.

وشدد على أنه كان ممكنا ان يظهر المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات بمستوى افضل لو كان مكتمل الصفوف بما أن التفوق التقني  يتطلب الطراوة البدنية وهو ما تتيحه المداورة بين اللاعبين.

يشار إلى أن المنتخب الوطني وفي حال تجاوزه لمنتخب البرازيل سيتأهل لنصف النهائي لمواجهة الفائز من المباراة التي تجمع منتخبي فنزويلا وأوكرانيا.

- Advertisement -
    مقالات ذات صلة

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    - Advertisment -

    صوت وصورة