الركراكي: أنا من اختار السكتيوي لتدريب الأولمبيين والانتقادات تطالني فقط عند الهزيمة

زنقة 20 الرياضية

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، إنه هو من اختار طارق السكتيوي للإشراف على تدريب المنتخب الوطني الأولمبي قبل نهائيات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس التي احتل خلالها المنتخب الأولمبي الرتبة الثالثة.

وأبرز الركراكي في الندوة الصحافية التي عقدها اليوم الخميس للكشف عن لائحة المنتخب الوطني التي ستخوض مبارتين أمام منتخبي الغابون وليسوتو ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 التي يحتضنها المغرب أنه لا يفهم كم الانتقادات التي وجههت له بسبب تواجده رفقة المنتخب الوطني الأولمبي خلال دورة الألعاب الأولمبية وتواصله مع لاعبيه.

- Advertisement -

وأبرز الركراكي انه وبعد نهائيات كأس العالم 2022 طلب منه فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الإشراف على المنتخب الأولمبي لضمان التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة ولضمان التتويج بميدالية في دورة الألعاب الأولمبية.

وشدد الركراكي على أنه كان عرضة للانتقادات بعد هزيمة المنتخب الوطني أمام نظيره منتخب أوكرانيا بعدما تساءل الجميع عن أسباب تواجده في ممر اللاعبين المؤدي إلى الملعب.

وتابع الركراكي أن لا أحد يتحدث عنه عن تحقيق نتيجة إيجابية مضيفا إنه اشتغل رفقة طارق السكتيوي لإقناع الأندية الأوربية للسماح لمجموعة من اللاعبين باللعب للمنتخب الوطني الأولمبي.

- Advertisement -
    مقالات ذات صلة

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    - Advertisment -

    صوت وصورة