السكتيوي: لاعب المنتخب الوطني رجال ويستحقون التتويج

زنقة 20 الرياضية

قال طارق السكتيوي مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، إن كرة القدم الوطنية تشهد تطورا ملموسا على جميع الأصعدة خلال السنوات الأخيرة بفضل الرؤية السامية للملك محمد السادس وبفضل المجهودات التي بدلها فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأبرز السكتيوي إن المجهودات التي تم بذلها في وقت سابق اعطت ثمارها من خلال نتائج المنتخب الوطني التي اسعدت عموم الشعب المغربي.

- Advertisement -

وأضاف السكتيوي قائلا: “ما تحقق يزيد من تعطشنا لتحقيق ما هو أفضل رفقة المنتخب الوطني الأولمبي”.

وبخصوص المباراة التي تجمع غذا الإثنين المنتخب الوطني الأولمبي بنظيره منتخب إسبانيا لحساب نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ابرز مدرب الأولمبيين إنها ستكون مباراة صعبة مع التذكير بأنها مباراة نصف نهائي الألعاب الأولمبية.

وتابع السكتيوي أن الجميع في المنتخب الأولمبي واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه، مضيفا إنه سعيد بالتواجد مع لاعبيه الحاليين الذين وصفهم بالرجال والذين لمس لديهم حبا كبيرا لوطنهم.

وتوجه السكتيوي بالشكر للاعبيه على المجهودات التي بذلوها طيلة الفترة الماضية وعلى روح المجموعة التي تسود داخل المنتخب الوطني وعلى رغبتهم الكبيرة في تشريف كرة القدم الوطنية وإسعاد الجماهير المغربية والملك محمد السادس.

وتمنى السكتيوي التأهل للمباراة النهائية باعتبار إن لاعبيه يستحقون التتويج بالميدالية الذهبية بالنظر لتضحياتهم الكبيرة إضافة إلى علو كعبهم والتزامهم الطاكتيكي.

- Advertisement -

وأشار السكتيوي  إلى أن المباراة ستلعب على جزئيات بسيطة مشيرا إلى أن كلا المنتخبين المغربي والإسباني يعرفان بعضهما البعض بشكل جيد بالنظر إلى كثرة المباريات التي خاضها كلا المنتخبان وسهولة معرفة نقاط قوتهما وضعفهما.

وتوقع السكتيوي أن يتأهل المنتخب الذي سيكون أكثر تركيزا وإنضباطا وأكثر تحكما في مشاعره، مضيفا إن المنتخب الوطني الأولمبي لا يملك خيارا آخر سوى الفوز.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة