الشعباني يهدد بمتابعة متهميه بالإساءة للمغرب

زنقة 20 الرياضية

هدد معين الشعباني، مدرب فريق نهضة بركان لكرة القدم، باللجوء للقضاء ضد من من يتهمه بالإساءة إلى المغرب والحكم رضوان جيد خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة التي انهزم فيها فريقه أمس السبت أمام الوداد الرياضي بهدف لصفر ضمن منافسات الجولة 19 من البطولة الوطنية.

وبدأ الشعباني متوثرا خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة بعدما توجه له أحد الصحافيين بملاحظة حول ما أسماه إساءة المدرب التونسي للمغرب.

- Advertisement -

وبدى الشعباني غاضبا من الملاحظة التي وجهت له واتهامه بالإساءة إلى المغرب خلال مباراة فريقه السابق المصري البورصعيدي، ونهضة بركان في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، في أبريل 2022.

وقال الشعباني: “كل من يروج لهذه الادعاءات عليه أن يأتيني بدليل وإلا سألجأ للقضاء ضده، أتحدى أي شخص أن يأتي بمقطع فيديو واحد أتكلم فيه بسوء عن المغرب وشعبه، لن أقبل إطلاقا هذه الاتهامات، ومستعد للذهاب للقضاء دفاعا عن سمعتي”.

وذكر الشعباني إنه يجب التمييز بين انتقاده للحكم رضوان جيد وشعب المغرب مضيفا أنه يتعرض لحملة تجييش الجماهير ضده وإنه لن يقبل بإساءات مشابهة.

وذكر إنه وخلال مباراة الإياب بين نهضة وبركان وفؤيثه الاسبق المصري البوسعيدي كان قصده منع لاعبيه من التوجه صوب حكم المباراة والذي كان تونسيا.

وأضاف أنه وخلال محاولة إبعاده للاعبين اصطدم برجل أمن مغربي دون أن يعرف وظيفته لأنه كان يرتدي بدلة رياضية ظنا منه أنه أحد المناصرين.

- Advertisement -

وأردف قائلا: ” لم أتخيل أنه رجل أمن وأنا لا يمكنني التقليل من رجال الأمن بالمغرب، لا أبدا لا تغيروا السيناريوهات”.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة