“الطاس” تصدم الاتحاد الجزائري بعد اعتراضه على قرار كاف بخصوص مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

زنقة 20 الرياضية

رفضت محكمة التحكيم الرياضية “طاس” تحديد موعد رسمي من أجل البث في الشكوى التي تقدم بها الاتحاد الجزائري لكرة القدم وفريق اتحاد العاصمة ضد قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم القاضي باعتبار الفريق الجزائري منهزما بثلاثة أهداف لصفر أمام نهضة بركان لحساب ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وكانت لجنة المسابقات التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اعتبرت اتحاد العاصمة منهزما بثلاثة أهداف لصفر أمام نهضة بركان بسبب احتجاز أقمصة نهضة بركان من طرف السلطات الجزائرية بمطار هواري بومدين لترصيعها بخارطة المغرب رغم المصادقة عليها من طرف الكاف.

- Advertisement -

وذكر “طاس” في بيان رسمي له إنه توصل بدفوعات الأطراف المعنية بالشكاية والتي اعتبرت أن نهضة بركان يخوض مبارياته باقمصة بدلالات سياسية رافضا الث في الملف بشكل استعجالي.

وشدد البيان على أنه سيتم في وقت لاحق تحديد موعد رسمي لعقد أولى الجلسات علما إن الاتحاد الجزائري اختار إقحام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونهضة بركان في شكواه رغم أن قرار اعتبار اتحاد العاصمة منهما في مباراة الذهاب اتخذ من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

يشار إلى أن كاف قضت أيضا بهزيمة اتحاد العاصمة إيابا بعد رفض مسؤوليه خوض المباراة التي كان مقررا أن يحتضنها الملعب البلدي بمدينة بركان.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة