العصبة الاحترافية تكشف برنامج الجولة الأولى من البطولة

زنقة 20 الرياضية

كشفت العصبة الاحترافية لكرة القدم، عن برنامج الجولة الأولى من البطولة الوطنية والتي تنطلق بداية من يوم الجمعة 30 غشت الجاري.

وسيقص فريقا الدفاع الحسني الجديدي والنادي الرياضي السالمي شريط منافسات البطولة الوطنية في الموسم الكروي (2024/2025) يوم الجمعة 30 غشت بداية من الساعة الخامسة عصرا.

- Advertisement -

وسيشهد اليوم نفسه إجراء المباراة التي ستجمع بين فريقي شباب المحمدية والجيش الملكي بداية من الساعة التاسعة على أن تجرى مبارتان بداية من الساعة التاسعة في اليوم نفسه بين فريقي اتحاد تواركة والفتح الرياضي والمغرب الفاسي والوداد الرياضي.

وستتواصل مباريات الجولة الأولى يوم السبت 31 غشت بإحراء مباراة القمة التي ستجمع بين فريقي الرجاء الرياضي ونهضة بركان والمقررة بملعب العربي الزاولي بداية من الساعة الخامسة عصرا.

في حين تجرى مباراة المغرب التطواني وأولمبيك آسفي بداية من الساعة السابعة في حين تجرى مباراة فريقي النادي المكناسي ونهضة الزمامرة وحسنية واتحاد طنجة بداية من الساعة التاسعة مساء.

يشار إلى أن العصبة الاحترافية لم تكشف ملعب المباراة التي ستجمع بين فريقي النادي المكناسي ونهضة الزمامرة في انتظار تحديده في وقت سابق.

 

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة