المنتخب المغربي مرشح بقوة للمشاركة في كوبا أمريكا 2024

زنقة 20 الرياضية

نقلت مصادر مطلعة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تلقت دعوة رسمية للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا المقبلة والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

- Advertisement -

و حسب ذات المصادر ، فإن المنتخب المغربي لكرة القدم أصبح مرشحاً للمشاركة في نهائيات “كوبا أميركا” 2024، ليكون ضمن ضيوف البطولة، في حدث مهم على الصعيد العالمي، نظراً لقيمة المنتخبات التي ستشارك فيه.

و تقام النسخة الموسّعة لمسابقة كوبا أميركا 2024 في كرة القدم، في الولايات المتحدة في الفترة من 20 يونيو إلى 16 يوليوز المقبل.

صحيفة أولي الأرجنتينية كانت قد كشفت أن اتحاد أميركا الجنوبية، يعتزم القيام بتعديلات جوهرية على نظام البطولة، عبر رفع عدد المنتخبات التي تشارك في الدورة، بهدف زيادة عدد المباريات ومستوى التنافس.

وأشارت الصحيفة إلى أنّه سيجري رفع عدد المنتخبات المشاركة إلى 16 منتخباً، وهو ما سيجعل اتحاد أميركا الجنوبية يُوجه الدعوة إلى منتخبات من خارج القارة الأميركية للمشاركة في البطولة، حيث يبرز المنتخب المغربي على رأس المنتخبات التي يرغب المنظمون في دعوتها.

وسبق أن شاركت قطر وكذلك اليابان، في دورات سابقة من “كوبا أميركا”، وبالتالي فإن مشاركة المغرب، إن تأكدت لن تكون الأولى من نوعها وستجعل البطولة أكثر تنافسية، وذلك بعد النتائج الباهرة التي حققها أسود الأطلس في مونديال قطر بالوصول إلى المربع الذهبي.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة