الواحدي: سعيد بالانضمام إلى الأسود وأتمنى أن أكون عند حسن التطلعات

زنقة 20 الرياضية

أعرب زكرياء  زكرياء الواحدي، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، عن سعادته بعد استدعائه من طرف وليد الركراكي مدرب الأسود للمشاركة في التجمع الإعدادي الذي يخوضه المنتخب الوطني، تحضيرا  لمباراتيه أمام منتخبي الغابون وليسوتو، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم  2025 التي يحتضنها المغرب.

وقال اللاعب الواحدي، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: انه سعيد جدا بتلقي الدعوة من وليد الركراكي مضيفا تلقى الخبر في الوقت الذي كان فيه رفقة فريقه جينك البلجيكي.

- Advertisement -

وشدد الواحدي على أنه هذه هي  المرة الأولى التي يتم فيها استدعاءه للمنتخب الوطني الأول، معتبرا  الدعوة  غالية وتعني له الشيء الكثير شأنه شأن عائلته التي  كانت سعيدة جدا وفخورة بذلك”.

ونوه الواحدي بإنجاز المنتخب الوطني خلال دورة الألعاب الأولمبية التي يضم خلالها الأسود على مسار جيد اسعد  الجماهيرية المغربية  مضيفا إنهم عاشوا لحظات جميلة لا تنسى.

وتمنى الواحدي أن ينجح في تحقيق نتائج إيجابية رفقة المنتخب الوطني الأول خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا التي يستضيفها المغرب، متمنيا أن تكون المجموعة الحالية في مستوى طموحات الجمهور المغربي، وأن تنجح في حيازة اللقب القاري.

وتوجه الواحدي بالشكر للجماهير المغربية على دعمها له، متمنيا أن يكون عند حسن تطلعاتهم في المباريات المقبلة.

 

- Advertisement -
    مقالات ذات صلة

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    - Advertisment -

    صوت وصورة