بعد دخوله معه في خلاف.. السكتيوي يعتبر تصرف زينباور إساءة للكرة المغربية

زنقة 20 الرياضية

اعتذر طارق السكتيوي، مدرب فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، عن التصرف الذي بدر منه بعد نهاية المباراة التي انهزم فيها فريقه أمس الأربعاء أمام الرجاء الرياضي بهدف لصفر ضمن منافسات الجولة 18 من البطولة الوطنية بعد اشتباكه مع الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء الرياضي.

وأبرز السكتيوي في تصريحات صحافية إن ليس من عادته الاشتباك مع المدربين أو اللاعبين، مبررا تصرفه بتهجم زينباور على أحد لاعبي فريقه بعد نهاية المباراة بالسب.

- Advertisement -

وشدد السكتيوي على أنه لم يكن ممكنا بالنسبة له عدم إبداء ردة فعل بعد سماعه لزينباور وهو يشتم أحد لاعبي فريقه، مضيفا إنه يعتبر الأمر إهانة بالنسبة لفريق وللكرة المغربية ككل.

وتابع السكتيوي إنه فهم ما تلفظ به زينباور، متحديا إياه أن يثبت العكس ومعتذرا في الوقت نفسه عن انفعاله إذا بدا مبالغا فيه.

وذكر السكتيوي قائلا: “ليس من حق زينباور الحديث مع أي لاعب من لاعبي فريقي الذين يمرون بوضع صعب، وتصرفه فرض علي التدخل دفاعا عن كرامة لاعب المغرب الفاسي والكرة المغربية لم يكن ممكنا أن أتحمل ما سمعته”.

يشار إلى أن لاعبي المغرب الفاسي يعانون وضعا صعبا بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية وكثرة إضاربهم عن التداريب في الأسابيع الماضية.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة