بلجيكا تتكتّم على حالة المصابين قبل مواجهة سلوفاكيا

زنقة 20 الرياضية

تلتزم بلجيكا حالة من الصمت فيما يخص الإصابات العديدة في خط الدفاع لكن دون إغفال حقيقة عودة أكسل فيتسل للتدريبات الفردية قبل مباراة الفريق الافتتاحية أمام سلوفاكيا في المجموعة الخامسة من بطولة أمم أوروبا 2024™ في فرانكفورت بعد غد الاثنين.

وأجرت بلجيكا حصة تدريب مغلقة اليوم السبت وطُلب من الصحفيين ألا يوجهوا أسئلة حول حالة اللاعبين البدنية في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في وقت لاحق من اليوم، ورغم ذلك أكد الظهير تيموتي كاستاني أن فيتسل، التي تعرّض لإصابة في المران أمس الجمعة، خاض تدريباً فردياً

- Advertisement -

وتم استدعاء فيتسل للعودة من الاعتزال للمشاركة في البطولة كقلب دفاع بعد تغيير مركزه من خط الوسط في أتليتيكو مدريد هذا الموسم.

ولم يكن هناك إجابات للأسئلة حول حالة يان فرتونغن وأرتور تيات البدنية ويشكل غيابهما إلى جانب غياب فيتسل أزمة محتملة في خط الدفاع للمدرب دومينيكو تيديسكو.

وأبلغ كاستاني الصحفيين “لست قلقاً حول حقيقة أن هناك بعض الغيابات. كل من سيلعب مستعد، لدينا ما يكفي من اللاعبين الجيدين”.

ويعد فاوت فايس وزينو ديباست (20 عاماً) من اللاعبين المتخصصين في مركز قلب الدفاع في التشكيلة، كما أن كاستاني، الذي شارك في 43 مباراة دولية منذ عام 2018، مستعد لتولي دور قيادي في الدفاع.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة