بناني: الإدارة التقنية لجامعة التنس تحاول تشويه صورتي وأتعرض للتهميش والاحتقار منذ سنوات

زنقة 20 الرياضية

تطرق رضا بناني لاعب التنس المغربي الشاب المشكل المطروح بينه وبين مسؤول في الجامعة الملكية المغربية لكرة التنس بعد استبعاده من المشاركة في بطولة جائزة الحسن الثاني الدولية المقامة حاليا بمدينة مراكش.

وتوجه بناني في مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام لكل من تعاطف معه بعد قرار عدم توجيه الدعوة له للمشاركة في جائزة الحسن الثاني لرياضة التنس.

- Advertisement -

وشدد بناني لي الفيديو الذي نشره على أنه يعيش ما وصفه الإحتقار من طرف الإدارة التقنية لجامعة التنس منذ أن كان عمره عشر سنوات مضيفا أنهم سعوا إلى تشويه سمعته والتشيك في وطنيته.

 

وتابع بناني قائلا:”كأي مغربي فحلمي تمثيل علم بلدي والمشاركة في أحسن البطولات العالمية وهو ما يدفعني النظري يوميا لمدة ستة ساعات منذ صغير وما يتطلب مني تضحيات كبيرة”.

 

وأبرز بطل التنس المغربي الشاب أنه يعيش في المغرب ويتدرب بالمغرب تحت إشراف طاقم تدريب مغربي دون أن يحظى باي مساعدة من جامعة الكرة مكتفيا بالدعم الذي يتوصل به من الاتحاد الدولي لرياضة التنس ومحتضنيه الرسميين مشددا على أن الإدارة التقنية لجامعة التنس تسعى بكل الطرق لتهميشه.

- Advertisement -

 

واستغرب بناني عدم استفادته من دعم مالي من جامعة التنس باعتبار أن باقي اللاعبين من نفس مستواه يحصلون على دعم اتحاداتهم الوطنية مذكرا بأنه حصل على أكثر من عشر بطاقات دعوة خلال السنوات الأخيرة للمشاركة في دوريات خارج أرض الوطن منها بطولة ماستر ألف نقطة في العاصمة الإسبانية مدريد.

واختتم بناني حديثه بالإشارة إلى أن كل البطولات التي توج بها حمل خلالها العلم المغربي وفاز بها باسم المغرب منذ أن كان سنه عشر سنوات فقط، مشيرا إلى أن ما أسماه الإحتقار الذي يعيشه أثر على نفسيته وعلى نتائجه متمنيا أن ينجح في التركيز على الرياضة التي يحترفها.

 

- Advertisement -
    مقالات ذات صلة

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    - Advertisment -

    صوت وصورة