ريال مدريد يهزم جاره أتلتيكو ويتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا

زنقة 20. الرياضية – وكالات

تأهل ريال مدريد الى المباراة النهائية لمسابقة الكأس السوبر الاسبانية في كرة القدم بحسمه الدربي أمام جاره اللدود أتلتيكو بالفوز عليه 5-3 بعد التمديد (الوقت الاصلي 3-3) الأربعاء على ملعب “الاول بارك” في العاصمة السعودية الرياض في نصف النهائي.

وسجّل خماسية ريال مدريد كل من الالماني انتونيو روديغر (20) والفرنسي فيرلان مندي (30) وداني كارفاخال (85) والمونتينغري ستيفان سافيتش (116 خطأ في مرمى فريقه) وابراهيم دياس (120+2)، فيما سجّل ثلاثية أتلتيكو ماريو هيرموسو (6) والفرنسي أنطوان غريزمان (37) وروديغر (78 خطأ في مرمى فريقه).

- Advertisement -

ويلعب ريال مدريد، بطل كأس الملك، المباراة النهائية الاحد مع الفائز بين برشلونة بطل الليغا وأوساسونا وصيف الكأس الموسم الماضي اللذين يلتقيان الخميس.

ويحمل برشلونة الرقم القياسي في عدد الانتصارات بالسوبر مع 14 لقباً، متقدما على ريال (12)، وأتلتيك بلباو وديبورتيفو لاكورونيا (3)، وأتلتيكو مدريد (2).

ورد ريال مدريد الاعتبار لخسارته الوحيدة في مختلف المسابقات هذا الموسم عندما سقط امام اتلتيكو مدريد 1-3 في الدوري في 24 أيلول/سبتمبر الماضي على ملعب ميتروبوليتانو في المرحلة السادسة من الليغا.

ودخل ريال مدريد، متصدر الليغا هذا الموسم المباراة ساعيا الى بلغو المباراة النهائية والفوز للمرة الثالثة باللقب منذ اعتماد النظام الجديد للمسابقة، وذلك بعد ان خسر نهائي العام الماضي أمام غريمه اللدود برشلونة 1-3.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة