زينباور يحلم بإنجاز غير مسبوق رفقة الرجاء

زنقة 20. الرياضية – الدارالبيضاء

أعرب جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن رضاه عن النتائج التي حققها فريقه خلال الشطر الأول من مرحلة ذهاب البطولة الوطنية والتي يتصدرها بما مجموعه 33 نقطة عقب فوزه أمس السبت على فريق مولودية وجدة بهدفين لصفر، في انتظار نتيجة المباراة التي تجمع اليوم الأحد بين فريق الجيش الملكي والفتح الرياضي.

وأبرز زينباور في الندوة الصحافية التي تلت مباراة فريقه ومولودية وجدة، إنه سعيد جيد بإنهاء فريقه مرحلة الذهاب دون هزيمة بعد نجاحه في تحقيق تسع انتصارات وست تعادلات، مضيفا إنه يحلم بأن يتوج بالرجاء الرياضي بلقب البطولة الوطنية في نهاية الموسم دون أي هزيمة.

- Advertisement -

ولم يسبق لأي فريق مغربي منذ الاستقلال أن حقق لقب البطولة الوطنية دون أي هزيمة وهو ما يتطلع إليه مدرب فريق الرجاء الرياضي الذي يشرف عليه للموسم الثاني بعدما تقلد مهام قيادته نهاية الموسم الكروي الماضي.

وأشار زينباور في حديثه لوسائل الإعلام الوطنية، إنه سينتظر نتيجة المباراة التي ستجمع اليوم الأحد بين الجيش والفتح الرياضي، مضيفا إن الضغط سيكون على الفريق العسكري الذي سيكون ملزما بتحقيق نتيجة الفوز للتصدر مناصفة مع الرجاء الرياضي.

وسيضمن الجيش لقب بطولة الخريف الفخري في حال فوزه على الفتح الرياضي بأي نتيجة بما أنه يعادل فارق نسبة الأهداف رفقة الرجاء بزائد 17 هدفا لكل منهما حتى قبل خوضه لمباراة اليوم التي يحتضنها ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط.

- Advertisement -
    مقالات ذات صلة

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    - Advertisment -

    صوت وصورة