عدلي: كان ممكنا أن نفوز على روما بأكثر من هدفين

زنقة 20 الرياضية

أبدى  أمين عدلي، لاعب بايرن ليفركوزن الألماني لكرة القدم، سعادته بفوز فريقه بهدفين لصفر على مضيفه روما الإيطالي، أمس الخميس، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وقال عدلي، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا): “نحن سعداء للغاية.. كنا ندرك أن المواجهة لن تكون سهلة، هنا في روما”.

- Advertisement -

وأضاف: “خسرنا بهدف لصفر في الموسم الماضي على هذا الملعب (قبل التعادل السلبي إيابًا في ألمانيا لحساب نصف النهائي)، وهو ما تسبب في خروجنا من البطولة آنذاك.. أخذنا هذه المباراة على محمل الجد حقا”.

وأردف: “نحن راضون تماما عن المستوى الذي قدمناه في المباراة، حتى وإن كنت أعتقد أنه كان بمقدورنا فعل المزيد.. لقد سنحت لنا العديد من الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف، لكني أرى أننا قدمنا مباراة قوية للغاية بكل تأكيد”.

وتابع “أنا فخور جدا بالفريق، والآن نمتلك الأفضلية في لقاء الإياب، ونحاول بذل أقصى الجهد من أجل الصعود للمباراة النهائية”.

يذكر أن الفائز من هذه المواجهة، سيواجه في المباراة النهائية على ملعب (أفيفا) بالعاصمة الأيرلندية دبلن، يوم 22 من الشهر الجاري،  المنتصر من أولمبيك مارسيليا الفرنسي وأتالانتا الإيطالي، اللذين تعادلا بعدف بمثله بملعب فيلودروم بمارسيليا، أمس الخميس.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة