عقوبة الإيقاف هاجس اتحاد العاصمة قبل انتقاله لمواجهة نهضة بركان

زنقة 20 الرياضية

حدد مسؤولو فريق اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم، يوم غذ الجمعة موعدا لسفر بعثة الفريق إلى مدينة بركان لخوض المباراة التي يحل فيها الفريق الجزائري ضيفا على فريق نهضة بركان لحساب إياب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقال توفيق قريشي المدير العام لاتحاد العاصمة إن فريقه أنهى إجراءات السفر لمدينة بركان عبر رحلة جوية خاصة تنقله إلى مطار وجدة أنجاد.

- Advertisement -

وشدد قريشي أن فريقه سيلجأ لمحكمة التحكيم الرياضية ضد بعد القرار الصادر عن لجنة المسابقات التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والذي اعتبر فريقه منهزما بثلاثة أهداف لصفر أمام نهضة بركان بعد احتجاز أقمصة الفريق البركاني المرصعة بخارطة المغرب دون تدخل الاتحاد الجزائري لتأمين رفع الحجز عنها من طرف السلطات الجزائرية.

وبخصوص خوض فريقه مباراة الإياب في حال إرتداء الفريق البركاني اقمصته المرصعة بخارطة المغرب ابرز قريشي إن مسؤولي فريقه سيتخذون القرار المناسب في حينه دون الإشارة إلى لعب المباراة أو الانسحاب.

وكان منتخب شبان الجزائر انسحب من مواجهة المنتخب الوطني لكرة اليد بسبب خارطة المغرب المرصعة على أقمصة المنتخب الوطني للشبان

ويتخوف مسؤولو اتحاد العاصمة أن تطالهم عقوبة المنع من المشاركة في المسابقات القارية مستقبلا في حال إتخاذ قرار عدم خوض مباراة الإياب بأقمصة مرصعة بخارطة المغرب.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة