“فيفا” يرفض منح هيرفي غاي بطاقة خروج مؤقتة للدفاع عن ألوان الرجاء

زنقة 20 الرياضية

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منح هيرفي غاي لاعب فريق الرجاء الرياضي بطاقة لعب مؤقتة حتى يتسنى له الدفاع عن ألوان الفريق في منافسات الموسم الكروي الجاري.
وكان الرجاء تعاقد مع هيرفي غاي بعد فسخ عقده من جانب واحد مع الفتح الرياضي قبل لجوء الفريق الرباطي لغرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم للطعن في قرار الفسخ وإعادة اللاعب للدفاع عن ألوانه مجددا.
وبرر الاتحاد الدولي قراره بعدم منح هيرفي غاي بطاقة خروج دولية مؤقتة باعتبار أن الخلاف داخلي، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية هما من عليهما إيجاد حل على اعتبار أن بطاقة خروجه ما تزال في البلد نفسه الذي لعب به قبل انتقاله للرجاء.
وستكون الجامعة الملكية المغربية لكرة والعصبة الاحترافية ملزمين بالحسم في خلاف هيرفي غاي والفتح الرياضي لحسم قرار لعبه للفريق الأخضر أو عودته إلى الفتح الرياضي.
ولجأ هيرفي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لطلب فسخ عقده مع الفتح، بسبب عدم توصله بمستحقاته المالية، في الوقت الذي يؤكد الفتح العكس، ويصر على أن اللاعب حصل على مستحقاته التي يضمنها له القانون.
وراسل الفتح الاتحاد الدولي للطعن في انتقال هيرفي، كما راسل العصبة الاحترافية لمنعها من تأهيل هذا الأخير للعب للرجاء الرياضي، ما حال دون استفادة الفريق الأخضر من خدماته في الوقت الحالي.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة