قبل مباراة الجزائر موريتانيا.. إعلام العسكر يروج الأكاذيب حول جامعة الكرة ويتهمها بدفع مصاريف المنتخب الموريتاني

زنقة 20 الرياضية

يواصل الإعلام الجزائري ، ترويج أخبار مزيفة حول المغرب و ذلك بمناسبة كأس أفريقيا للأمم بالكوت ديفوار.

آخر شطحات إعلام العسكر الجزائري، تتعلق باتهام الجامعة الملكية لكرة القدم بدفع مصاريف تربص منتخب موريتانيا في تونس ، وكذا تنقله الى الكوت ديفوار ، بالإضافة للبدلات و الألبسة وحتى مكان إقامتهم في بواكي.

- Advertisement -

ويواجه المنتخب الموريتاني نظيره الجزائري يوم غد الثلاثاء ، ولا بديل عن الفوز إذا أراد أحدهما انتزاع إحدى بطاقات التأهل لدور ثمن النهائي.

ونقلت إحدى المواقع الالكترونية المحسوبة على الجوقة الاعلامية الجزائرية ، أن صحفيا موريتانيا صرح بأن “الإتحاد المغربي لكرة القدم هو الذي تكفل بجميع مصاريف تربص منتخب موريتانيا في طبرقة بتونس، والنقل عبر الطائرة الى تونس ثم الى كوت ديفوار، بالإضافة الى البدلات والألبسة، وحتى مكان اقامتهم في بواكي”.

الصحافي الموريتاتي وهو عضو الخلية الإعلامية للكاف ويدعى لاسانا كامارا ، خرج لينفي بشدة ما نقل على لسانه بشأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكتب كامارا على حسابه بموقع X : ” نقلت عني إحدى الصحف الجزائرية بطريقة مضللة ، أنني قلت بأن تدريب موريتانيا في تونس ممول من الجامعة المغربية لكرة القدم.

- Advertisement -

و أكد بالقول : ” هذا كلام مضلل ومخترع تماما ،  أنا لا أعرف هذه الجريدة ولم يسبق لي أن أجريت مقابلة مع هذه الوسيلة الاعلامية القذرة”.

وشدد كامارا، أن ” الاتحاد الموريتاني لا يحتاج إلى المساعدة وله سيولة مالية كافية لتدبير أموره”، داعيا وسائل الاعلام الجزائرية الى عدم الخلط بين السياسة و الرياضة.

و كتب يقول موجها كلامه للوسيلة الاعلامية الجزائرية المضللة : ” إذا كانت لديكم مشاكل مع المغاربة، عليكم حل هذه المشكلة بينكم. أنتم تسعىون إلى تشويه سمعة الناس للوصول إلى المغرب. إذا كان علي أن أقول شيئًا، فأنا أعرف كيف أفعله بنفسي، إنها ليست صحافة، إنها دجل”.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة