قرار تشافي يحرر نجوم برشلونة

زنقة 20 الرياضية

حقق برشلونة الإسباني لكرة القظم، ثاني أفضل سلسلة من المباريات دون هزيمة هذا الموسم، منذ أن أعلن مدربه تشافي هيرنانديز رحيله عن النادي الكتالوني في نهاية الموسم الجاري.

وأعلن تشافي أنه سيرحل عن برشلونة بنهاية هذا الموسم، وذلك بعد خسارته لقب كأس السوبر الإسباني، وتوديع بطولة كأس إسبانيا.

- Advertisement -

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فقد خاض برشلونة خمس مباريات منذ قرار تشافي أربعة في الدوري الإسباني وواحدة في دوري أبطال أوروبا، دون خسارة.

وجمع برشلونة في الليجا عشر نقاط من أصل 12 ممكنة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أفضل سلسلة مباريات بلا هزيمة لبرشلونة، تحت قيادة تشافي، كانت في بداية الموسم منذ 13 غشت الماضي، وتحديدا بالتعادل أمام خيتافي سلبيا وحتى 25 من أكتوبر بالفوز على شاختار بهدفين لصفر في دور المجموعات لدوري الأبطال.

وحقق برشلونة حينها 10 انتصارات (سبعة في الليجا وثلاثة في دوري أبطال أوروبا) بجانب ثلاثة تعادلات في الليجا من إجمالي 14 مباراة، وبعدها سقط على ملعبه أمام غريمه ريال مدريد بهدفين لهدف.

ومنذ قرار تشافي، خاض برشلونة 5 مباريات دون خسارة، منذ الهزيمة أمام فياريال بخمسة أهداف لثلاثة، في 27 يناير الماضي، وحقق ثلاثة انتصارات في الدوري الإسباني ضد ألافيس بثلاثة أهداف لواحد، وسيلتا فيجو بهدفين لهدف وخيتافي بأربعة أهداف لصفر، وتعادلين في الدوري الإسباني أمام غرناطة بثلاثة أهداف لمثلها وآخر في دوري أبطال أوروبا أمام نابولي بهدف لمثله.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة