منتخب الكونغو برازافيل يعلن انسحابه من مواجهة النيجر قبل استضافة الأسود

زنقة 20 الرياضية

أعلن الاتحاد الكونغولي لكرة القدم انسحاب منتخب الكونغو برازافيل من خوض المباراة المقرر أن تجمعه بمنتخب النيجر ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وعزى الاتحاد الكونغولي لكرة القدم أسباب الانسحاب من مواجهة منتخب النيجر بسبب عدم موافقة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على تغيير الملعب الذي سيحتضن المباراة.

- Advertisement -

وكان الاتحاد الكونغولي لكرة القدم، طلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم، نقل مباراته ضد منتخب النيجر إلى ملعب “ألفونس ماسامبا ديبات” في برازافيل، بدل ملعب “الشهداء” في كينشاسا عاصمة الكونغو الديمقراطية.

وذكرت صحيفة “أفريكا فوت”، إن زير الرياضة الكونغولي، هيوز نغويلونديلي، أصيب بخيبة أمل بعد رفض كاف نقل المباراة إلى ملعب “ألفونس ماسامبا ديبات” في برازافيل، ما اعتبره تنقيصا من قدرات بلده التنظيمية ودفعهم إلى اتخاذ قرار الانسحاب من المباراة.

وأبرز وزير الرياضة بالكونغو برازافيل إن منتخب بلده لن يلعب في كينشاسا وأن بلده لن يتراجع عن قرار استضافة منافسيه بالكونغو برازافيل

واتخذ الاتحاد الكونغولي لكرة القدم قرار الانسحاب من المباراة أمام النيجر علما إنه سيستضيف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة