مواجهات قوية في مرحلة الدوري ضمن مسابقة عصبة أبطال أوروبا

زنقة 20 الرياضية

سحبت اليوم الخميس قرعة مرحلة الدوري ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025 في قاعة “غري مالدي فورم” بإمارة موناكو وأسفرت عن مواجهات قوية ومرتقبة.

وأوقعت القرعة فريق مانشستر سيتي في مواجهة أندية إنتر وباريس سان جيرمان وكلوب بروج ويوفنتوس وفاينورد وسبورتينغ وسبارتا براغ وسلوفان براتيسلافا في مرحلة الدوري

- Advertisement -

ومن جانبه سيواجه فريق إف سي برشلونة  أندية بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند وأتالانتا وبنفيكا ويونغ بويز والنجم الأحمر وبريست وموناكو في مرحلة الدوري

فيما سيلاقي ريال مدريد حامل اللقب أندية بوروسيا دورتموند وليفربول وميلان وأتالانتا وزالتسبورغ وليل وشتوتغارت وبريست في مرحلة الدوري

أما باريس سان جيرمان فسيواجه أندية مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وأتليتيكو مدريد وآرسنال وبي إس في اَيندهوفن و زالتسبورغ وجيرونا وشتوتغارت في مرحلة الدوري.

ليفربول سيواجه أندية ريال مدريد ولايبتسيغ وباير ليفركوزن وميلان وليل و بي إس في اَيندهوفن وبولونيا وجيرونا في مرحلة الدوري.

يوفنتوس سيواجه أندية مانشستر سيتي ولايبتسيغ وبنفيكا وكلوب بروج وبي إس في اَيندهوفن وليل وشتوتغارت وأستون فيلا.

- Advertisement -

بايرن ميونيخ سيواجه أندية باريس سان جيرمان وبرشلونة وبنفيكا و شاختار دونيتسك ودينامو زغرب وفاينورد وسلوفان براتيسلافا وأستون فيلا.

وقُسّمت الفرق الـ36 إلى أربعة مستويات. ويخوض كل فريق ثماني مباريات ضد ثمانية فرق مختلفة: يواجه فريقين مختلفين من كل مستوى، على أن تكون مباراةً واحدةً على أرضه والأخرى خارج أرضه.

كل الفرق الـ36، بدءاً من تلك الموجودة في المستوى الأول وصولاً إلى المستوى الرابع، ستشاهد كراتها تُسحب بشكل عشوائي من الوعاء، قبل أن تُكشف هويات منافسيها في الوقت الفعلي.

ولا يمكن لأي فريق أن يواجه منافساً ينتمي إلى الدوري عينه (البلد عينه)، ولا أن يواجه أكثر من فريقين من البلد عينه. على سبيل المثال، فلا يمكن لباريس سان جيرمان أن يواجه موناكو، ولا أن يواجه ثلاثة فرق من الدوري الإنجليزي.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة